2024-07-01T00:16:26+03:00

رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت

قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز يوم الثلاثاء المقبل بملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية التي تم الغائها فى الدقيقة 49 من  حيث انتهت بنفس الظروف حيث  انتهت  المباراة بنفس النتيجة التي انتهت عليها بهدف لكل فريق ولعب سموحة 10 لاعبين بعد طرد الهاني سليمان.

وكان الحكم محمد سلامة قرر، إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، لعدم إمكانية إصلاح كشافي الإضاءة، وذلك بعد أن نشب حريق بأحد أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية.

ونشب حريق داخل أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، تم على أثرها إيقاف اللقاء، وتدخّل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الأمر، وهو ما تم بالفعل، وتم عمل محضر بالتلفيات الناتجة عن الحريق.

received_1852428698565898


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية المحترفة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز يوم الثلاثاء المقبل بملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية التي تم الغائها فى الدقيقة 49 من  حيث انتهت بنفس الظروف حيث  انتهت  المباراة بنفس النتيجة التي انتهت عليها... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :