2024-07-01T00:04:48+03:00

مدرب سلوفاكيا: إنجلترا كانت تخشانا.. وكنا نستحق التأهل

- اتهم فرانشيسكو كالزونا، المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، منتخب إنجلترا بإضاعة الوقت خلال فوزها في الوقت الإضافي في بطولة أمم أوروبا 2024.

قلب منتخب إنجلترا الطاولة على سلوفاكيا بالفوز (2-1) اليوم الأحد، ليضرب موعدا مع سويسرا في ربع نهائي اليورو.

وقال كالزونا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “لقد عمل اللاعبون بجد واتبعوا تعليماتي بدقة”.

وأضاف: “لقد سمحنا لهم بالسيطرة أكثر في الشوط الثاني، ولكن كان من المتوقع أن يكونوا صعبين، في الوقت الإضافي، كانت الكرة تتحرك في اتجاه واحد فقط، وقمنا بإيقافهم واعتمدوا على إضاعة الوقت والعرقلة بشكل كبير”.

وأشار كالزونا إلى أنه كان غاضبًا من تأخير الحكم في إضافة دقيقة واحدة فقط من الوقت البدل الضائع، مع العلم بأن الوقت الفعلي الضائع كان أكثر من ذلك بكثير.

وأكد: “لم يعجبني أداء الحكام على الإطلاق، ولكننا لم نخسر بسبب ذلك، خسرنا بسبب بعض التشتت، ولكنني فخور جدًا بأداء فريقي وأعتقد أن شعب سلوفاكيا سيكون فخورًا أيضًا”.

وأختتم كالزونا: “كنا نعلم أنه لا يمكننا ترك فرصة لإنجلترا للتسجيل، وكان علينا السيطرة على بيلينجهام، وكان لدينا فرص في الشوط الأول لحسم المباراة، وكان ذلك سيغير كل شيء. إنه من دواعي الفخر أن نجبر فريقًا مثل إنجلترا على التركيز فقط على الدفاع في الوقت الإضافي، وهذا يعني أنهم كانوا خائفين منا، وبالنسبة لي، كنا نستحق التأهل”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سلوفاكيا إنجلترا كانت تخشانا وكنا نستحق التأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سلوفاكيا: إنجلترا كانت تخشانا.. وكنا نستحق التأهل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب سلوفاكيا: إنجلترا كانت تخشانا.. وكنا نستحق التأهل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - اتهم فرانشيسكو كالزونا، المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، منتخب إنجلترا بإضاعة الوقت خلال فوزها في الوقت الإضافي في بطولة أمم أوروبا 2024. قلب منتخب إنجلترا الطاولة على سلوفاكيا بالفوز (2-1) اليوم الأحد، ليضرب موعدا مع... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :