2024-06-28T21:52:41+03:00

رونالدو قد يتسبب في رحيل ماني عن النصر

لازال موقف الدولي السنغالي ساديو ماني غامضاً من حيث البقاء في صفوف نادي النصر من عدمه في الموسم الكروي الجديد. وكانت أنباء قد ترددت عن إمكانية رحيل ساديو ماني عن النصر في الصيف الجاري، لعدم ظهوره بالمستوى المناسب والذي كان يأمل أنصار "العالمي" ظهوره به.وبحسب ما قالته صحيفة afriquesports فقد واجه رونالدو صعوبة في تشكيل ثنائي ناجح مع ساديو ماني، الذي انضم إلى النصر الصيف الماضي، وهو ما يدفع مسئولي "العالمي" للتخلص من خدمات السنغالي وعرضه للبيع. وساهم ساديو ماني في 30 هدفًا مع النصر في كل البطولات بالموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو قد يتسبب في رحيل ماني عن النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو قد يتسبب في رحيل ماني عن النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رونالدو قد يتسبب في رحيل ماني عن النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لازال موقف الدولي السنغالي ساديو ماني غامضاً من حيث البقاء في صفوف نادي النصر من عدمه في الموسم الكروي الجديد. وكانت أنباء قد ترددت عن إمكانية رحيل ساديو ماني عن النصر في الصيف الجاري، لعدم ظهوره بالمستوى المناسب والذي كان يأمل أنصار "العالمي"... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :