2024-06-26T00:16:22+03:00

بعد يومين.. فيستون ماييلي يتسلم جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون

11:56 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

كتب - محمد القرش

تسلم اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب التي أقيمت منذ يومين "يوم الأحد الماضي".

ووفقا للمركز الإعلامي لبيراميدز، حضر مراقب المباراة إلى استاد الدفاع الجوي، وسلم الجائزة لماييلي قبل انطلاق تدريب فريق بيراميدز الأول استعدادا للقاء سموحة المقبل في الدوري.

وسجل ماييلي هدفين من ثلاثية بيراميدز في مرمى المقاولون العرب، ورفع رصيده من الأهداف إلى 11.

ولم يتم تسليم لاعب بيراميدز جائزة رجل المباراة بعد اللقاء مباشرة، وغادر المراقب دون تسليمها.

وعلم "مصراوي" أن سبب التخلف عن تسليم الجائزة، هو عدم تواجدها لتعرض المندوب لحادث سير أثناء نقلها.

ويلاقي بيراميدز نظيره سموحة يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد يومين فيستون ماييلي يتسلم جائزة رجل مباراة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد يومين.. فيستون ماييلي يتسلم جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي بعد يومين.. فيستون ماييلي يتسلم جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:56 م الثلاثاء 25 يونيو 2024 كتب - محمد القرش تسلم اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب التي أقيمت منذ يومين "يوم الأحد الماضي". ووفقا للمركز الإعلامي لبيراميدز، حضر مراقب المباراة إلى استاد... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :