2024-06-28T21:36:30+03:00

سبب ظهور فيغا لاعب الأهلي في ناديه القديم

تواجد جابرييل فيغا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، داخل مقر ناديه السابق سيلتا فيجو الإسباني.وأفادت صحيفة "آس" الاسبانية إلى أن فيغا تواجد في سيلتا فيجو من أجل ممارسة بعض التدريبات اللياقية.واستغل فيغا الراحة السلبية التي منحها يايسله للاعبي الأهلي من أجل استعادة لياقته البدنية خلال فترة الإجازة.وغاب فيغا لفترة طويلة عن صفوف الأهلي نهاية الموسم الماضي بسبب اصابة التواء الكاحل.ويستعد الأهلي لخوض نصف نهائي السوبر السعودي ومواجهة الهلال في أغسطس المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب ظهور فيغا لاعب الأهلي في ناديه القديم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب ظهور فيغا لاعب الأهلي في ناديه القديم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سبب ظهور فيغا لاعب الأهلي في ناديه القديم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواجد جابرييل فيغا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، داخل مقر ناديه السابق سيلتا فيجو الإسباني.وأفادت صحيفة "آس" الاسبانية إلى أن فيغا تواجد في سيلتا فيجو من أجل ممارسة بعض التدريبات اللياقية.واستغل فيغا الراحة السلبية التي منحها يايسله للاعبي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :