2024-06-28T21:37:43+03:00

وزارة الشباب والرياضة: تشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق باستاد الإسكندرية

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ،مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزارة الشباب والرياضة: تشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق باستاد الإسكندرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وزارة الشباب والرياضة: تشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق باستاد الإسكندرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري. ووجه وزير... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :