2024-06-28T21:32:23+03:00

أراوخو يتلقى 3 عروض قوية وبرشلونة لا يمانع رحيله.. مفاجأة

تصدر مستقبل رونالد أراوخو عناوين الأخبار خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث كان بايرن ميونخ حريصًا على التعاقد مع مدافع برشلونة في الصيف.

ويصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه فينيست كومباني على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

وضم بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي المنقضي، المدافع الإنجليزي إريك داير من توتنهام، على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أراوخو يقترب من مغادرة برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الجمعة، أن رونالد أراوخو مدافع برشلونة لديه 3 عروض للرحيل من برشلونة هذا الصيف.

وأشارت إلى أن العروض المقدمة إلى برشلونة من أجل التعاقد مع رونالد أراوخو، نيوكاسل ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

فاران يوجه ضربة للنصر ويقترب من الدوري الإيطالي

حقيقة رحيل أجنبي الهلال إلى دوري يلو.. مفاجأة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أراوخو يتلقى 3 عروض قوية وبرشلونة لا يمانع رحيله مفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أراوخو يتلقى 3 عروض قوية وبرشلونة لا يمانع رحيله.. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أراوخو يتلقى 3 عروض قوية وبرشلونة لا يمانع رحيله.. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر مستقبل رونالد أراوخو عناوين الأخبار خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث كان بايرن ميونخ حريصًا على التعاقد مع مدافع برشلونة في الصيف.ويصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه فينيست كومباني على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :