2024-06-28T21:41:07+03:00

تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر.. "صورة مثيرة تكشف"

وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم فريق كرة القدم بنادي النصر، رسالة هامة لجماهير العالمي، منذ دقائق.

ويأتي هذا التطور، بعد أن ذكرت تقارير تركية بوجود اتصال مرتقب من حسن أرات رئيس نادي بشكتاش التركي بنظيره في نادي النصر، إبراهيم المهيدب خلال الساعات المقبلة.

ويبقى مصير تاليسكا غامضًا خلال الأسابيع الماضية، خاصة مع بحث الإدارة عن نجوم جدد في سوق الانتقالات.

ونشر تاليسكا عبر صفحته الشخصية بتطبيق إنستجرام صورة، كتب فيها عبارة قائلاً: "أنا عائد".

وجاء هذا ردًا على استعداد رئيس نادي النصر الأستاذ ابراهيم المهيدب وأيضًا المدير الرياضي فيرناندو هييرو لقبول العروض الخارجية من أجل رحيل تاليسكا.

وأعلن جمهور النصر رفضه عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقرار الإدارة، وأكد مدرج العالمي أن تاليسكا لا يمس في سوق الانتقالات الصيفي.

ويأمل جمهور النصر أن يستمر تاليسكا، أحد أفضل اللاعبين في النصر خلال المواسم الماضية.

وكان نادي فنربخشة التركي على استعداد لضم تاليسكا وتقديم عرضه له خلال الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مستقبل تاليسكا مع النصر.. ماذا حدث؟

تاليسكا يتغزل في رونالدو..منافس شرس وقائد حقيقي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر صورة مثيرة تكشف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر.. "صورة مثيرة تكشف" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر.. "صورة مثيرة تكشف"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم فريق كرة القدم بنادي النصر، رسالة هامة لجماهير العالمي، منذ دقائق.ويأتي هذا التطور، بعد أن ذكرت تقارير تركية بوجود اتصال مرتقب من حسن أرات رئيس نادي بشكتاش التركي بنظيره في نادي النصر، إبراهيم المهيدب خلال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :