2024-06-28T21:37:42+03:00

رابطة الأندية لـ«الوطن»: إعادة مباراة بيراميدز وسموحة من البداية

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موقف مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي شهدت حريقا، ليجري إلغاء اللقاء رسميا، بقرار من جانب حكم المواجهة.

رابطة الأندية تكشف موقف مباراة بيراميدز وسموحة

وقال «دياب» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ستجري إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة، في مسابقة دوري nile، من البداية، خلال الفترة المقبلة، وسيجري تحديد موعد لاحق لإقامة المباراة بين الفريقين».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية لـ الوطن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية لـ«الوطن»: إعادة مباراة بيراميدز وسموحة من البداية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابطة الأندية لـ«الوطن»: إعادة مباراة بيراميدز وسموحة من البداية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موقف مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي شهدت حريقا، ليجري إلغاء اللقاء رسميا، بقرار من جانب حكم المواجهة. رابطة الأندية تكشف... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :