2024-05-23T15:16:03+03:00

معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

الخميس 23/مايو/2024 - 03:10 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بلقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر مارسيل كولر إقامة معسكر مغلق للاعبي الأهلي لمدة 48 ساعة، قبل المباراة المرتقبة.

وينتظم لاعبو الأهلي في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، عقب انتهاء مران الفريق الأحمر الذي يخوضه على ملعب مختار التتش.

وفضل مارسيل كولر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة؛ من أجل تكثيف استعدادات الفريق الأحمر، لخوض نهائي البطولة الإفريقية وفرض المزيد من السيطرة والتركيز على اللاعبين.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التونسي علي معلول وعمرو السولية إلى جانب خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 23/مايو/2024 - 03:10 م قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :