2024-06-26T02:25:08+03:00

رابطة الأندية: عقوبة انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا لا تليق بمكانته

02:15 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024

رابطة الأندية المصرية

كشف ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية عن العقوبة التي تنتظر الزمالك حال انسحابه من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري.

ثروت سويلم: أتمنى أن يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا، عشان عقوبة الانسحاب اللي هتتطبق عليه مينفعش تتطبق عليه عشان وضعه ومكانته

قال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية: «بات من الواضح لي أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يريد الحفاظ على كيان النادي بصورة كبيرة وبالطريقة التي يريدها».

وفيما يتعلق بالعقوبة التي تنظره حال الانسحاب أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة القادمة في الدوري المصري: «من كل قلبي أتمنى أن يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا، عشان عقوبة الانسحاب اللي هتتطبق عليه مينفعش تتطبق عليه عشان وضعه ومكانته».

وتابع: «سيتم عقد اجتماع مع الـ18 نادي المشارك في الموسم المقبل 2024-2025 بنهاية الموسم الحالي، وسنقوم بوضع كل الأسس التي من الممكن أن تقام بها المسافة، ومن بينهم نظام الدوري البلجيكي».

واختتم: «الموسم المقبل قد يكون صعبا للغاية، بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في تصفيات كأس العالم، وكأس أمم أفريقيا 2025».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية عقوبة انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا لا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية: عقوبة انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا لا تليق بمكانته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابطة الأندية: عقوبة انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا لا تليق بمكانته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024 رابطة الأندية المصرية كشف ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية عن العقوبة التي تنتظر الزمالك حال انسحابه من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :