2024-06-28T22:20:06+03:00

عاجل.. كولر يرد على رفض كهربا خوض مران المستبعدين

10:13 م | الجمعة 28 يونيو 2024

الأهلي

رد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خوض مران المستبعدين عقب مباراة الفريق أمام فاركو، في لقاء الجولة 28 من عمر مسابقة دوري Nile، والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وقال «كولر» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفاركو عن رفض كهربا التواجد في مران المستبعدين: «هذا أمر داخلي وسنتناقش فيه بالتشاور مع الجهاز الفني».

كهربا يرفض خوض مران المستبعدين

ورفض كهربا خوض مباراة اللاعبين المستبعدين والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم، وغادر المران دون الحصول على إذن كولر بهذا الشأن.

الأهلي يفوز على فاركو

وفاز الأهلي على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن  الجولة 28 من عمر مسابقة دوري Nile،


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كولر يرد على رفض كهربا خوض مران المستبعدين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كولر يرد على رفض كهربا خوض مران المستبعدين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كولر يرد على رفض كهربا خوض مران المستبعدين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:13 م | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي رد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خوض مران المستبعدين عقب مباراة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :