2024-06-28T22:29:16+03:00

اتحاد الكرة يعلن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة

أعلن اتحاد الكرة، عن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تم إلغاؤها مساء اليوم، وتحديد موعد لاحق لاستكمال المباراة.

موقف مباراة بيراميدز وسموحة :

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع أكس: «مادة ٤٢ في اللائحة تنص على إعادة المباراة حال الغائها لظروف قهرية وهو ما تنطبق عليها الحالة ، اما بالنسبة للانذارات والطرد يتم احتسابهم بشكل طبيعي بمعني انه في حالة ان كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة مثال لن يلعب الهاني سليمان في المباراة، اما في حالة لعبها لاحقا سيتم ايقافه في المباراة التالية، ايا كان الفريق الذي سيواجه سموحة- كما حدث مع محمد شحاتة- وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر ايقافهم في المباراة ايا كان موعد اقامتها».

وتابع:« اثناء اعادة المباراة سيبدأ الفريقين المباراة كاملين ب١١ لاعب ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يعلن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يعلن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتحاد الكرة يعلن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن اتحاد الكرة، عن مفاجأة بشأن إعادة مباراة بيراميدز أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تم إلغاؤها مساء اليوم، وتحديد موعد لاحق لاستكمال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :