2024-06-28T21:13:46+03:00

ثنائية «الشحات» تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري NILE

09:05 م | الجمعة 28 يونيو 2024

صورة من مباراة الأهلي وفاركو

حقق النادي الأهلي، الانتصار على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك فاركو، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

وسدد عزمي غومة، لاعب فاركو، كرة قوية في الدقيقة 6 من اللقاء، مرت أعلى مرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

وهدد أكرم توفيق، لاعب الأهلي، مرمى محمد سعيد شيكا، حارس مرمى نادي فاركو، بتصويبة قوية، مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 12، توقفت المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي في الكاحل، إثر تدخل من جانب عمرو جمال، لاعب نادي فاركو، على حارس الأهلي.

واستحوذ لاعبو النادي الأهلي، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي فاركو، في وسط ملعبهم، خلال مجريات اللقاء.

حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول

وسجل النادي الأهلي، هدفه الأول في الدقيقة 40، عن طريق حسين الشحات، بعد تمريرة رائعة من جانب وسام أبوعلي، قابلها بتصويبة داخل شباك محمد سعيد شيكا.

وحرم القائم الأيمن وسام أبو علي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تصويبة قوية ارتطمت بالقائم، وخرجت خارج المرمى.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفاركو

وشهد الشوط الثاني ضغطا مبكرا من جانب فاركو، من أجل تعديل النتيجة أمام النادي الأهلي، الذي تراجع في بداية الشوط الثاني من اللقاء.

وسجل حسين الشحات، الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 57، بعد عرضية من جانب طاهر محمد طاهر، قابلها الأول بتصويبة داخل شباك محمد سعيد شيكا.

وقلص جيفرسون إنكادا، النتيجة لصالح نادي فاركو في الدقيقة 59، بعد تمريرة من جانب عمرو جمال، قابلها الأول بتصويبة سكنت شباك محمد الشناوي، حارس الأهلي.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي فاركو، في وسط ملعبهم، خلال مجريات اللقاء.

وتعرض أكرم توفيق، لاعب الأهلي، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي، ويعود اللاعب للمباراة بصورة طبيعية.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف آخر، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائية الشحات تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائية «الشحات» تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثنائية «الشحات» تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:05 م | الجمعة 28 يونيو 2024 صورة من مباراة الأهلي وفاركو حقق النادي الأهلي، الانتصار على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الثامنة والعشرين... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :