2024-06-28T19:53:32+03:00

حسين الشحات يمنح الأهلي الأفضلية في الشوط الأول أمام فاركو

07:51 م | الجمعة 28 يونيو 2024

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي وفاركو

تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف، على حساب فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك فاركو، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

وسدد عزمي غومة تسديدة قوية في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، إلا أن التسديدة مرت أعلي مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وهدد أكرم توفيق مرمى محمد سعيد شيكا حارس مرمى نادي فاركو، بعد تصويبة قوية إلا أن الكرة مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 12، توقفت المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي في الكاحل، إثر تدخل من جانب عمرو جمال لاعب نادي فاركو على حارس الأهلي.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي وفاركو

استحوذ لاعبي النادي الأهلي، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي فاركو في وسط ملعبهم خلال مجريات اللقاء.

وسجل النادي الأهلي، هدفه الأول في الدقيقة 40، عن طريق حسين الشحات، بعد تمريرة رائعة من جانب وسام أبوعلي، قابلها بتصويبة داخل شباك محمد سعيد شيكا.

وحرم القائم الأيمن وسام أبو علي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تصويبة قوية ارتطمت بالقائم وخرجت خارج المرمى.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين الشحات يمنح الأهلي الأفضلية في الشوط الأول أمام فاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين الشحات يمنح الأهلي الأفضلية في الشوط الأول أمام فاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسين الشحات يمنح الأهلي الأفضلية في الشوط الأول أمام فاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:51 م | الجمعة 28 يونيو 2024 صورة أرشيفية من مباراة الأهلي وفاركو تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف، على حساب فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثامنة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :