2024-06-28T22:17:34+03:00

بن شرقي يقترب من دوري روشن

أفادت بعض التقارير الصحفية أن المغربي أشرف بن شرقي ولاعب الريان القطري تلقي اللاعب عرض لارتداء قميص نادي الرائد في الميركاتو الصيفي الحالي ، بعدما قرر الريان عدم تجديد التعاقد معه.

وقالت جريدة الراية القطرية أن اللاعب تلقي العرض بعدما تألق في الفترات الأخيرة وبعد الرحيل عن صفوف نادي الهلال والتجربة المميزة مع الزمالك المصري وأضافت الجريدة أن اللاعب المغربي لم يوضح أي ردة فعل تجاه العرض.

والجدير بالذكر أن بن شرقي لعب الموسم الماضي مع الريان 19 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 3 أخرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن شرقي يقترب من دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن شرقي يقترب من دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بن شرقي يقترب من دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت بعض التقارير الصحفية أن المغربي أشرف بن شرقي ولاعب الريان القطري تلقي اللاعب عرض لارتداء قميص نادي الرائد في الميركاتو الصيفي الحالي ، بعدما قرر الريان عدم تجديد التعاقد معه. وقالت جريدة الراية القطرية أن اللاعب تلقي العرض بعدما تألق في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :