2024-06-28T22:29:17+03:00

مصدر باستاد الإسكندرية: تم تحرير محضر بالتلفيات.. وهذا سبب إلغاء المباراة

10:24 م | الجمعة 28 يونيو 2024

استاد الإسكندرية

كشف مصدر داخل استاد الإسكندرية، عن آخر المستجدات للحريق، الذي تصاعد في أحد المحولات التابعة للمقصورة الرئيسية بالاستاد، وتسبب في إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، التي أقيمت في الجولة 28 من منافسات دوري NILE.

عدم إصلاح كشافات الإضاءة في المباراة

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن قوات الإطفاء والأمن، نجحت في السيطرة على الحريق، الذي نشب في أحد المحولات المجاورة للمقصورة الرئيسية المتواجدة باستاد الإسكندرية.

وأوضح أن قرار إلغاء المباراة يخص محمد سلامة، حكم اللقاء، مشيرا إلى أن الإلغاء جاء بسبب عدم إصلاح كشافات الإضاءة.

ولفت المصدر إلى أنه جرى تحرير محضر بالتلفيات الناتجة عن الحريق، الذي نشب قبل البدء في إصلاح الأعطال كافة.

حريق في استاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

واشتعل حريق في استاد الإسكندرية، بعد مرور 50 دقيقة من مباراة سموحة وبيراميدز، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE، ما أدى لإيقاف المباراة، قبل أن يعلن الحكم إلغائها بسبب هذا الحريق، وعدم فاعلية الأضواء الكاشفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر باستاد الإسكندرية تم تحرير محضر بالتلفيات وهذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر باستاد الإسكندرية: تم تحرير محضر بالتلفيات.. وهذا سبب إلغاء المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مصدر باستاد الإسكندرية: تم تحرير محضر بالتلفيات.. وهذا سبب إلغاء المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:24 م | الجمعة 28 يونيو 2024 استاد الإسكندرية كشف مصدر داخل استاد الإسكندرية، عن آخر المستجدات للحريق، الذي تصاعد في أحد المحولات التابعة للمقصورة الرئيسية بالاستاد، وتسبب في إلغاء مباراة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :