2024-06-28T22:20:12+03:00

تعليق دوناروما قبل مواجهة سويسرا

- أكد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى منتخب إيطاليا، على أن فريقه سيواجه سويسرا، بثقة وحافز كبير في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وقال حارس مرمى إيطاليا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:”لقد تحدث بوفون معنا عن هذا الأمر، ويمكنك رؤية العاطفة في عينيه، غدًا سيكون تحديًا كبيرًا في بطولة مهمة، يجب أن نكون إيجابيين، وأن نمتلك العقلية الصحيحة ونقدم 110% من جهودنا”.

تابع:”بالتأكيد نحن مستعدون لمباراة الغد، نحن بحاجة إلى تحسين بعض الأشياء التي كان بإمكاننا القيام بها بشكل أفضل في دور المجموعات، لكننا مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق دوناروما قبل مواجهة سويسرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق دوناروما قبل مواجهة سويسرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق دوناروما قبل مواجهة سويسرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى منتخب إيطاليا، على أن فريقه سيواجه سويسرا، بثقة وحافز كبير في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024. وقال حارس مرمى إيطاليا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:”لقد تحدث بوفون معنا... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :