2024-05-23T17:33:09+03:00

مانشستر يونايتد يستقر على التعاقد مع هذا المدرب لخلافة تين هاج

أعلن المدرب توماس توخيل الانفصال بشكل رسمي عن نادي بايرن ميونخ الألماني، وعدم استمراره في ملعب أليانز أرينا في الموسم المقبل.

وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على المدرب توماس توخيل، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وفشلت إدارة بايرن ميونخ في الفترة الماضي بالتعاقد مع مدرب جديد، خاصة مع رفض رالف رانجنيك تولي تدريب الفريق، بالإضافة لجوليان ناجلسمان الذي جدد تعاقده مع المنتخب الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل توخيل في الفترة الماضية، في سلسلة من الأزمات مع إدارة بايرن ميونخ بالأخص الرئيس السابق أولي هونيس، الذي انتقد طريقة تعامله مع اللاعبين وأسلوب آداء الفريق تحت قيادته.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

توخيل الأقرب لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

قالت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الخميس، توماس توخيل يعتبر المرشح الأوفر حظًا ليصبح المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إذا قرر النادي التغيير وإقالة إريك تين هاج.

اقرأ أيضا

الإيقاف يهدد خماسي الهلال بالغياب عن ليلة التتويج بالدوري

بعد صفقة نيمار.. روي يقرب لياو من الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يستقر على التعاقد مع هذا المدرب لخلافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يستقر على التعاقد مع هذا المدرب لخلافة تين هاج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مانشستر يونايتد يستقر على التعاقد مع هذا المدرب لخلافة تين هاج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدرب توماس توخيل الانفصال بشكل رسمي عن نادي بايرن ميونخ الألماني، وعدم استمراره في ملعب أليانز أرينا في الموسم المقبل.وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على المدرب توماس توخيل، وإقناعه بالاستمرار مع... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :