2024-06-25T05:13:32+03:00

مباريات اليوم في يورو 2024- صراع التأهل إلى ثمن النهائي مستمر

تستمر المنافسات القوية في بطولة يورو 2024، حيث تسعى المنتخبات لحجز مقعد في دور ثمن النهائي.

صراع التأهل مستمر في يورو 2024

ويلتقي المنتخب الهولندي أمام نظيره النمساوي في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يلتقي في نفس التوقيت المنتخب الفرنسي أمام نظيره البولندي.

ويلعب المنتخب الإنجليزي في العاشرة مساءً أمام نظيره السلوفيني بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب الدنماركي أمام نظيره الصربي.

وخطف المنتخب الإيطالي تعادل مثير (1-1) من منافسه الكرواتي، بينما حقق المنتخب الإسباني الفوز على ألبانيا بنتيجة (1-0)، ليتأهل في الصدارة بالعلامة الكاملة.

وتصدرت إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على ألبانيا، بينما احتل منتخب إيطاليا الوصافة برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع كرواتيا (1-1).

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

ديون الاتحاد تنذر بموسم صفري .. أزمة الـ8 صفقات وقنبلة محمد نور

يورو 2024| ترتيب المجموعة الثانية.. إسبانيا وإيطاليا لثمن النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباريات اليوم في يورو 2024 صراع التأهل إلى ثمن النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباريات اليوم في يورو 2024- صراع التأهل إلى ثمن النهائي مستمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباريات اليوم في يورو 2024- صراع التأهل إلى ثمن النهائي مستمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر المنافسات القوية في بطولة يورو 2024، حيث تسعى المنتخبات لحجز مقعد في دور ثمن النهائي.صراع التأهل مستمر في يورو 2024ويلتقي المنتخب الهولندي أمام نظيره النمساوي في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يلتقي في نفس التوقيت المنتخب الفرنسي... , نشر في الثلاثاء 2024/06/25 الساعة 05:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :