2024-06-28T17:28:44+03:00

ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي

قال مارتن جواستادسينو، وكيل أعمال الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إن عدة أندية سعودية تواصلت معه من أجل الحصول على توقيع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأضاف جواستادسينو- في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية- اليوم الجمعة، أن هناك أربعة أندية سعودية تواصلت معه بشكل رسمي من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

وتابع وكيل سولي أن الأندية التي تواصلت معه استفسرت عن شروط اللاعب الشخصية والمقابل المادي المطلوب من جانب يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، مع إبداء عدة اندية أوروبية الرغبة في ضمه مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وغيرهم، الرغبة في ضم اللاعب.

وبدأ سولي "20 عاما" مسيرته مع يوفنتوس في عام 2021، وشارك في 21 مباراة وسجل هدفا وحيدا، فيما تألق في الموسم الماضي مع فريق فروسينوني الذي انضم إليه على سبيل الإعارة ليسجل 11 هدفا في بطولتي الدوري والكأس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مارتن جواستادسينو، وكيل أعمال الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إن عدة أندية سعودية تواصلت معه من أجل الحصول على توقيع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024". وأضاف جواستادسينو- في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية-... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :