2024-07-01T00:01:04+03:00

رابطة الأندية تعلن عن قرار عاجل بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

11:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

بيراميدز وسموحة

أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة إدارة ناديي بيراميدز وسموحة، بقرارها بشأن مباراتهما التي توقفت بسبب الحريق الذي نشب في أحد غرف استاد الإسكندرية، يوم الجمعة الماضي.

وأذاعت قناة «أون تايم سبورتس 1» عبر برنامج «ملعب أون تايم» الخطاب الموجه من الرابطة للأندية والتي تأكد خلاله استكمال ما تبقى من المباراة التي توقفت يوم الجمعة الماضي.

وأكدت الرابطة في بيانها للأندية أنه إدارة المسابقات قررت استئناف الوقت المتبقي من مباراة سموحة وبيراميدز بنفس ظروفها من تبديلات وبطاقات صفراء وكافة الأمور التي حدثت والنتيجة بالتعادل بين الفريقين.

وحددت الرابطة موعد إقامة الوقت المتبقي من المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

توقف مباراة سموحة وبيراميدز

وشهدت مباراة سموحة وبيراميدز التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في الجولة 28 من عمر منافسات دوري NILE، توقف اللقاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة بسبب نشوب حريق في استاد الإسكندرية قبل توقف المباراة واتخاذ محمد سلامة حكم المباراة قرارًا بصعوبة استكمال المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تعلن عن قرار عاجل بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تعلن عن قرار عاجل بشأن مباراة بيراميدز وسموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابطة الأندية تعلن عن قرار عاجل بشأن مباراة بيراميدز وسموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:57 م | الأحد 30 يونيو 2024 بيراميدز وسموحة أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة إدارة ناديي بيراميدز وسموحة، بقرارها بشأن مباراتهما التي توقفت بسبب الحريق الذي نشب في أحد غرف استاد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :