2024-07-01T00:01:03+03:00

زيزو: بورتو البرتغالي طلب التعاقد معي قبل الانتقال إلى الزمالك

قال أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بورتو البرتغالي طلب التعاقد معه، خلال فترة الاحتراف الخارجي، قبل الانتقال إلى «الفارس الأبيض».

زيزو يكشف تفاصيل عرض بورتو لضمه قبل الزمالك 

وقال «زيزو» في تصريحات تلفزيونية: «تألقت في البرتغال، وبورتو طلب التعاقد معي وأنا موجود هناك، لمدة 5 سنوات، ويتم إعارتي».

وأضاف اللاعب: «قعدت فى البيت 8 شهور قبل الانتقال لصفوف الزمالك، بسبب مشكلة في السفر، ولعبت مع الزمالك وأنا مش جاهز (مكنتش زيزو)، والناس مكنتش متابعاني في البرتغال».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيزو بورتو البرتغالي طلب التعاقد معي قبل الانتقال إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيزو: بورتو البرتغالي طلب التعاقد معي قبل الانتقال إلى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن زيزو: بورتو البرتغالي طلب التعاقد معي قبل الانتقال إلى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بورتو البرتغالي طلب التعاقد معه، خلال فترة الاحتراف الخارجي، قبل الانتقال إلى «الفارس الأبيض». زيزو يكشف تفاصيل عرض بورتو لضمه قبل الزمالك  وقال «زيزو» في... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :