2024-06-30T20:13:14+03:00

التشكيل المتوقع لمباراة فنزويلا وجامايكا في كوبا أمريكا

08:06 م | الأحد 30 يونيو 2024

مباراة فنزويلا والمكسيك.. أرشيفية

يبحث منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، عن تحقيق الانتصار الثالث بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، عندما يلتقي بنظيره الجامايكي، على ملعب «كيو 2» بتكساس، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات، للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

موعد مباراة فنزويلا وجامايكا 

وتنطلق مباراة فنزويلا وجامايكا في تمام الساعة الثالثة فجر غد الاثنين، ويدير اللقاء الإيطالي ماوريتسيو مارياني، ويساعده مواطناه دانييلي بيندوني وألبرتو تيجوني، والأوروجوياني أندريس ماتونتي، حكما رابعا، وفي غرفة الـ«VAR» الإيطالي ماركو دي بيلو.

ويحتل منتخب فنزويلا، المركز الأول بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي جامايكا أو «ريجي بويز» في قاع الترتيب بدون نقاط.

التشكيل المتوقع لمنتخب فنزويلا أمام جامايكا 

ومن المتوقع أن يخوض فرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب فنزويلا، مباراة جامايكا، بتشكيل مكون من «رافائيل رومو - جون أرامبورو - ناهويل فيراريسي - يوردان أوسوريو - ميجيل نافارو - خوسيه مارتينيز - يانجيل هيريرا - إدوارد بيلو - جيفرسون سافارينو - يفرسون سوتيلدو - سالومون روندون».

التشكيل المتوقع لمنتخب منتخب جامايكا

في المقابل، من المتوقع أن يخوض المدير الفني لمنتخب جامايكا، مباراة فنزويلا، بتشكيل مكون من: «جاهمالي وايت - إيثان بينوك - جويل لاتيبودير - ديشون برنارد - جريجوري لي - كيسي بالمر - داميون لوي - ديكستر ليمبيكيسا - بوبي ريد - شامار نيكلسون - ميخائيل أنطونيو».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل المتوقع لمباراة فنزويلا وجامايكا في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة فنزويلا وجامايكا في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التشكيل المتوقع لمباراة فنزويلا وجامايكا في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:06 م | الأحد 30 يونيو 2024 مباراة فنزويلا والمكسيك.. أرشيفية يبحث منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، عن تحقيق الانتصار الثالث بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :