2024-06-28T17:16:48+03:00

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع أولى الصفقات

05:11 م | الجمعة 28 يونيو 2024

يوسف أيمن مدافع الدحيل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن نجاح النادي في الحصول على توقيع يوسف أيمن، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، للانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يضم يوسف أيمن على سبيل الإعارة 

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن مدافع منتخب قطر ونادي الدحيل، وقع رسميا للانضمام لصفوف الأهلي، مشيرا إلى أن «الأحمر» حصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وأوضح المصدر أن النادي القطري هو الآخر وقع على عقد إعارة يوسف أيمن للأهلي لمدة موسم وحيد، مع وجود بند في التعاقد يتيح تحويل الإعارة لانتقال نهائي.

وأشار إلى أن اللاعب المصري الأصل، سيغادر في الساعات القليلة المقبلة إلى قطر، من أجل إنهاء بعض الارتباطات الخاصة، ثم العودة للقاهرة خلال ساعات، من أجل الإعلان عن الصفقة.

يوسف أيمن أحد العناصر المميزة في الدحيل

ويعد يوسف أيمن، صاحب الـ25 عاما، أحد العناصر المميزة، خريج أكاديمية سباير، وخاض تجربة احترافية في إيبوين البلجيكي عام 2018، وانضم للمنتخب القطري الذي يحمل جنسيته، بجانب الجنسية المصرية للوالدين، بجانب لعبه في نادي الدحيل القطري، وحصد لقب الدوري معه مرتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يحصل على توقيع أولى الصفقات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع أولى الصفقات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع أولى الصفقات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:11 م | الجمعة 28 يونيو 2024 يوسف أيمن مدافع الدحيل كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن نجاح النادي في الحصول على توقيع يوسف أيمن، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، للانضمام لصفوف... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :