2024-06-30T23:44:08+03:00

نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد

أفادت مصادر مساء اليوم ، بأن نادي نيوم اتفق مع المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد ، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فقد تقرر مغادرة المدافع المصري إلى صفوف نيوم الصاعد حديثاً إلى دوري “يلو” لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر .

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم العميد ، لتدعيم صفوف الفريق لمدة موسم واحد .

وفي وقت سابق ، قرر نادي الاتحاد رحيل عدد من أجانب الفريق ، تمهيداً للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول ، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2024-2025 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر مساء اليوم ، بأن نادي نيوم اتفق مع المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد ، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فقد تقرر مغادرة المدافع المصري إلى صفوف نيوم الصاعد حديثاً إلى... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :