2024-06-30T23:29:05+03:00

عاجل.. رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

11:23 م | الأحد 30 يونيو 2024

مباراة بيراميدز وسموحة

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الفترة الماضية، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، على أرضية ملعب ستاد الأسكندرية، وألغاه الحكم قبل انطلاق الشوط الثاني. 

ثروت سويلم: سنتخذ قرارا بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا

وقال «سويلم»، في تصريحات تلفزيونية: «سنتخذ قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا، في اجتماع لنا، وفقا للائحة المسابقات، التي تقول بإعادة المباراة، مشيرا إلى أن الرابطة لن تعتمد على قرارها سوى باللوائح والقوانين، ومش بناخد بكلام حد».

وأكد: «رابطة الأندية حريصة على منح الجميع حقوقهم، بكل عدل وشفافية»، مشيرا إلى أن «الأزمة التحكيمية بسبب وجود رئيس لجنة الحكام أجنبي، بعيد عن ثقافتنا».

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز 

ثورت سويلم: بيريرا سيرحل نهاية الموسم 

وشدد ثروت سويلم، على أنه «كل ما يكون رئيس لجنة الحكام أجنبي، ستزداد الأزمات التحكيمية، وبيريرا سيرحل نهاية الموسم (هيوحشنا)».

ولفت «سويلم» إلى أن «الموسم الحالي هو نهاية استقدام رئيس لجنة حكام أجنبي في اتحاد الكرة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:23 م | الأحد 30 يونيو 2024 مباراة بيراميدز وسموحة علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الفترة الماضية، بالجولة الثامنة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :