2024-06-30T23:37:06+03:00

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا فى يورو 2024

حجز منتخب إنجلترا مقعده فى ربع نهائي أمم أوروبا 2024، عقب انتصاره الصعب على نظيره منتخب سلوفاكيا، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

أحرز إيفان سكرانز هدف التقدم لمنتخب سلوفاكيا في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، ثم سجل جود بيلينجهام هدف التعادل القاتل بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفى الشوط الإضافي الأول، نجح هارى كين في تسجيل هدف الفوز لصالح إنجلترا ضد سلوفاكيا في الدقيقة 91.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا، كالتالى: حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، مارك جويهي، تريبير.خط الوسط: ماينو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام.خط الهجوم: بوكايو ساكا، فيل فودين، هاري كين.

فيما ضم تشكيل سلوفاكيا كلا من: حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا.خط الدفاع: بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، سكرينيار، هانكو.خط الوسط: جوراي كوشكا، لوبوتكا، أوندري دودا.خط الهجوم: ستريليتس، إيفان سكرانز، لوكاس هاراسلين.

بهذا الانتصار، يتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا مع نظيره السويسرى الذى تأهل على حساب منتخب إيطاليا حامل اللقب.

وكان المنتخب الإنجليزي قد وصل لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على صربيا، وتعادل مع كل من الدنمارك وسلوفينيا، بينما حل منتخب سلوفاكيا، في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة، بعد فوزه على بلجيكا، تعادل مع رومانيا وخسر أمام أوكرانيا.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في مواجهاته التاريخية مع نظيره السلوفاكي، حيث لم يخسر سابقا منتخب الأسود الثلاثة على الإطلاق أمام سلوفاكيا، إذ حقق خمسة انتصارات وتعادلَ مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.

[embedded content]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا فى يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا فى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا فى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حجز منتخب إنجلترا مقعده فى ربع نهائي أمم أوروبا 2024، عقب انتصاره الصعب على نظيره منتخب سلوفاكيا، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.أهداف مباراة إنجلترا ضد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :