2024-06-28T17:29:13+03:00

الزمالك يوافق على فسخ تعاقده مع ياسر حمد ورحيله بنهاية يونيو (خاص)

وافق مسؤولو نادي الزمالك على رحيل الفلسطيني ياسر حمد ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « » أن مسؤولي النادي وافقوا على طلب ياسر حمد بالرحيل عن الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز ، المدير الفني للزمالك، أبدى موافقته على رحيل اللاعب فور عرض الأمر عليه من جانب مسؤولي النادي.

وشدد المصدر على أن جوزيه جوميز أبدى عدم اقتناعه بإمكانيات ياسر حمد منذ انضمامه لصفوف النادي وكان من أول الداعمين لفكرة رحيله عن الزمالك.

موعد وصول سامسون أكينيولا للقاهرة

وفي سياق آخر، يستعد البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعودة للقاهرة بعد حصوله على جزء من مستحقاته المتأخرة خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « »، أن سامسون أكينيولا من المقرر أن يقوم بحجز تذكرة العودة للقاهرة اليوم الجمعة وإرسال صورة منها للجهاز الإداري بالنادي لإنهاء إجراءات تأشيرة دخول البلاد.

وكشف المصدر عن موعد وصول سامسون أكينيولا للقاهرة، في حال حجزه تذكرة العودة اليوم، سيصل الأحد أو الاثنين المقبل بحد أقصى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يوافق على فسخ تعاقده مع ياسر حمد ورحيله بنهاية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يوافق على فسخ تعاقده مع ياسر حمد ورحيله بنهاية يونيو (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الزمالك يوافق على فسخ تعاقده مع ياسر حمد ورحيله بنهاية يونيو (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وافق مسؤولو نادي الزمالك على رحيل الفلسطيني ياسر حمد ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بنهاية شهر يونيو الجاري.وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « » أن مسؤولي النادي وافقوا على طلب ياسر حمد بالرحيل عن الفريق بنهاية شهر... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :