2024-06-30T23:29:03+03:00

عاجل.. رابطة الأندية ترد على رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات الموسم المقبل

11:24 م | الأحد 30 يونيو 2024

عامر حسين

حسم ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، مصير رحيل عامر حسين، عن إدارة المسابقات بالرابطة في المواسم المقبلة، نافيًا التقارير التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية بأن الموسم الحالي هو الأخير له.

وأكد «سويلم» في تصريحات أن كل ما يقال عن رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات أو أن هذا الموسم هو الأخير له في المنصب غير صحيح مشيرًا إلى أنه رئيس إدارة المسابقات برابطة الأندية قدم الكثير للأندية.

وأوضح عضو رابطة الأندية المحترفة أنه لا يوجد أي تفكير أو طرح لأن يكون الموسم الحالي هو الأخير لعامر حسين في إدارة المسابقات مشيرًا إلى استمراره في منصبه.

أنباء عن رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات

وكانت أنباء خلال الأيام الماضية تحدث عن رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة على خلفية أزمة عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة القمة في ظل طلباته برحيله عن إدارة المسابقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رابطة الأندية ترد على رحيل عامر حسين عن إدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. رابطة الأندية ترد على رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. رابطة الأندية ترد على رحيل عامر حسين عن إدارة المسابقات الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:24 م | الأحد 30 يونيو 2024 عامر حسين حسم ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، مصير رحيل عامر حسين، عن إدارة المسابقات بالرابطة في المواسم المقبلة، نافيًا التقارير التي صدرت خلال... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :