2024-06-30T23:20:58+03:00

يورو 2024- بيلينجهام يطلب من الجمهور الإنجليزي الصمت بعد التأهل

رد جود بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهت ضده، وذلك بسبب آدائه في بطولة اليورو.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

ويدين منتخب إنجلترا بالفوز على سلوفاكيا بفضل هدفي نجمه جود بيلينجهام في الشوط الثاني من اللقاء، ومن ثم قائده هاري كين في الشوط الإضافي الأول.

ماذا قال بيلينجهام؟:

وقال بيلينجهام عقب التأهل لربع نهائي اليورو: "كنا على بعد ثواني قليلة من الإقصاء، ولكن الأن تحول الأمر وأصبحنا في مزاج جيد للغاية".

وأضاف: "لقد سجلت اليوم واحد من أهم أهدافي، إنه وقت رائع للغاية الذي أعيشه حاليا".

وواصل: "أعرف ما يقوله الناس، لقد فعلت ما يمكنني تقديمه في اللحظات الصعبة، كما فعلت مع ريال مدريد، أنا سعيد بما قدمته للفريق".

وأوضح: "في بعض الأحيان يجب أن تأخد كلمات المشككين على محمل شخصي".

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بيلينجهام يطلب من الجمهور الإنجليزي الصمت بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بيلينجهام يطلب من الجمهور الإنجليزي الصمت بعد التأهل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بيلينجهام يطلب من الجمهور الإنجليزي الصمت بعد التأهل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد جود بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهت ضده، وذلك بسبب آدائه في بطولة اليورو.وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.ويعبر منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :