2024-06-28T17:08:42+03:00

ياو أنور يسجل أسرع هدف في الدوري بمباراة المقاولون والبنك الأهلي

سجل ياو أنور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أسرع هدف في مسابقة دوري nile للمحترفين، خلال الموسم الحالي، في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي تقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ياو أنور يسجل أسرع هدف في دوري nile 

وسجل ياو أنور الهدف الأول لنادي البنك الأهلي، في شباك المقاولون العرب، بعد مرور 11 ثانية فقط من بداية اللقاء، بعد استغلاله خطأ من جانب مدافع المقاولون العرب، قبل أن يحول الكرة داخل الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياو أنور يسجل أسرع هدف في الدوري بمباراة المقاولون والبنك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياو أنور يسجل أسرع هدف في الدوري بمباراة المقاولون والبنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ياو أنور يسجل أسرع هدف في الدوري بمباراة المقاولون والبنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل ياو أنور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أسرع هدف في مسابقة دوري nile للمحترفين، خلال الموسم الحالي، في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :