2024-06-28T15:08:19+03:00

نكسة ميسي في كوبا أمريكا 2024.. ونجم البرازيل يحذر من «أسلحة» باراجواي

03:00 م | الجمعة 28 يونيو 2024

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي

كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود شكوك تحوم حول حالة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، من المشاركة مع منتخب «راقصي التانجو»، في مباراة بيرو، المقررة فجر الأحد ضمن منافسات الجولة الثالة من دور مجموعات كوبا أمريكا 2024.

ووفقاً لصحيفة «الأتلتيك»، فإن ميسي غاب عن مران الأرجنتين، أمس الخميس، استعدادا لمواجهة بيرو ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كوبا أمريكا 2024.

وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع غياب ميسي عن المباراة المقبلة، لإراحته قبل مباراة ربع النهائي، وجاء ذلك بعدما عانى لاعب إنتر ميامي من إصابة طفيفة، خلال مواجهة تشيلي الماضية، التي شهدت فوز راقصي التانجو بهدف دون رد.

نجم البرازيل يحذر من سلاح باراجواي الفتاك

ومن جهة أخرى، حذر ماركينيوس لاعب منتخب البرازيل من الروح القتالية لمنتخب باراجواي، في المواجهة التي تجمع بينهما فجر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وذكر ماركينيوس، خلال مؤتمر صحفي الخاص بالمباراة: «تواجهنا عدة مرات مع باراجواي، إنه فريق محارب ويدافع جيدا، وتزداد جودته بمرور الوقت، علينا أن نأخذ حذرنا».

وتابع ماركينيوس: «الفريق شعر بشيء من الإحباط، عقب تعادله السلبي مع كوستاريكا، لكنه حظي لاحقا بيومين مثمرين في التدريبات لتخطي هذا الشعور».

وأكمل ماركينيوس: «نحن مستعدون لتقديم مباراة كبيرة عبر استراتيجيتنا، يتمتع كل الموجودين هنا بالجودة اللازمة لتحقيق شيء عظيم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نكسة ميسي في كوبا أمريكا 2024 ونجم البرازيل يحذر من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نكسة ميسي في كوبا أمريكا 2024.. ونجم البرازيل يحذر من «أسلحة» باراجواي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نكسة ميسي في كوبا أمريكا 2024.. ونجم البرازيل يحذر من «أسلحة» باراجواي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:00 م | الجمعة 28 يونيو 2024 ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود شكوك تحوم حول حالة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، من المشاركة مع منتخب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :