2024-06-28T14:08:37+03:00

ليفربول يحدد موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس خلال ساعات

01:57 م | الجمعة 28 يونيو 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

يترقب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، اليوم الجمعة، رد مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي النهائي، بشأن ضم النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس المقرر إقامتها الشهر المقبل في فرنسا.

وكان اتحاد الكرة المصري أرسل خطابا رسميا، لمسئولي نادي ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي، لتلبية رغبة روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب.

يذكر أن البرازيلي روجيريو ميكالي تحدث عن اختيار اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيُسمح لهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، مؤكداً أن محمد صلاح سيكون ضمن خياراته بكل تأكيد.

ويضع ميكالي أيضاً أسماءً أخرى متاحة لحساباته أبرزهم محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق، وأحمد السيد زيزو، و محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، في حالة تعرض أحد الحراس الأساسيين في المنتخب الأولمبي لإصابة قبل الأولمبياد.

يقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة فى أولمبياد باريس

1- مصر

2- إسبانيا

3- أزوبكستان

4- والدومينيكان

موعد أولمبياد باريس 2024

ومن المقرار أن تنطلق منافسات كرة القدم الأولمبية للرجال باريس 2024، من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبلين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يحدد موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس خلال ساعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يحدد موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس خلال ساعات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليفربول يحدد موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس خلال ساعات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:57 م | الجمعة 28 يونيو 2024 محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يترقب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، اليوم الجمعة، رد مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :