2024-06-30T22:37:12+03:00

جماهير إيطاليا تُعاقب اللاعبين بعد الخروج من اليورو

- عادت بعثة المنتخب الإيطالي ومدربه لوتشيانو سباليتي إلى شبه الجزيرة بعد أن فشلوا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تعرض المنتخب الإيطالي للهزيمة 2-0 أمام سويسرا وخرجوا من البطولة قبل الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ بطولة أوروبا 2004 عندما خرجوا في دور المجموعات.

ووفقًا لصحيفة لاغازيتا دييلو سبورت الإيطالية، كان هناك مخاوف من أن يتعرض المنتخب الإيطالي لنفس الاستقبال السيء الذي تعرضوا له عند عودتهم من كأس العالم 1966 بعد الهزيمة المفاجئة أمام كوريا الشمالية حيث تعرضوا

للرشق بالطماطم.

وبدلاً من ذلك، قررت الجماهير هذه المرة تجاهل الفريق تمامًا بعد الفشل في البطولة الأوروبية.

بعد المؤتمر الصحفي الذي حضره المدرب سباليتي ورئيس الاتحاد الإيطالي غابرييلي جرافينا، غادرت البعثة معسكر إيزرلون وعادت إلى إيطاليا من دورتموند مساء اليوم.

توقفوا في مطار مالبينسا في ميلانو لمغادرة لاعبي الإنتر وغيرهم من الذين يعيشون في شمال البلاد قبل أن يستقلوا رحلة أخرى إلى روما.

وفي كلا المطارين، تم تجاهلهم عمليًا من قبل الجمهور ولم يحضر أحد للترحيب بهم باستثناء عدد قليل من الأطفال الذين أرادوا التقاط صور سيلفي مع نجوم الأزوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير إيطاليا ت عاقب اللاعبين بعد الخروج من اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير إيطاليا تُعاقب اللاعبين بعد الخروج من اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جماهير إيطاليا تُعاقب اللاعبين بعد الخروج من اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - عادت بعثة المنتخب الإيطالي ومدربه لوتشيانو سباليتي إلى شبه الجزيرة بعد أن فشلوا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024. تعرض المنتخب الإيطالي للهزيمة 2-0 أمام سويسرا وخرجوا من البطولة قبل الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ بطولة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :