2024-06-30T22:33:04+03:00

ميركاتو الأهلي-بالأسماء.. 4 صفقات عالمية كبرى والهلال يدخل بواحدة

  • الرئيسية
  • تقارير
  • ميركاتو الأهلي|بالأسماء.. 4 صفقات عالمية كبرى والهلال يدخل بواحدة

كتب: صبحي أحمد

تاريخ النشر: 30/06/2024

منذ 3 دقائق

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة.

- أكدت صحيفة "سبورت توداي"، اليوم، على دخول نادي الهلال في منافسة من نوع خاص مع الأهلي السعودي، للتعاقد مع المحور الدولي الغاني توماس بارتي، المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي. 

- كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، عن بدأ نادي فنربخشة مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الأهلي من أجل حسم التعاقد مع الجناح الفرنسي سانت ماكسيمين. 

- أفادت صحيفة ريبوبليكا الإيطالية، أنه لم يتم إرسال أي عرض رسمي من أي نادي أوروبي للظفر بخدمات الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مؤكدة بأن الوجهة المحتملة بشكل أكيد هي الذهاب إلى الدوري السعودي، حيث يبدو نادي الأهلي الأكثر جدية للظفر بخدمات اللاعب.

- قالت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

- بحسب صحيفة كورريري ديللو سبورت، فإن الأرجنتيني باريديس لاعب وسط فريق روما الإيطالي، يمتلك عرضًا مغريا من النادي الأهلي، قد لا يتكرر مرة أخرى وربما يأتي مرة واحدة في العمر.

اقرأ أيضا

الأهلي يستسلم لشرط نابوليالمستحيل .. خطوة تحسم صفقة أوسيمين

الأهلي يقدم عرضا تاريخيا لبطل العالم.. زلزل في دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الأهلي بالأسماء 4 صفقات عالمية كبرى والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الأهلي-بالأسماء.. 4 صفقات عالمية كبرى والهلال يدخل بواحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الأهلي-بالأسماء.. 4 صفقات عالمية كبرى والهلال يدخل بواحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرميركاتو الأهلي|بالأسماء.. 4 صفقات عالمية كبرى والهلال يدخل بواحدةكتب: صبحي أحمدتاريخ النشر: 30/06/2024منذ 3 دقائقشهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :