2024-06-30T22:28:27+03:00

خاص ـ نيوم والقادسية يتنافسان لضم لاعب الاتفاق

أفادت مصادر الميدان بدخول ناديا نيوم والقادسية في مفاوضات مع نادي الاتفاق لضم لاعب فريقه علي هزازي بالانتقالات الصيفية الجارية.وأشارت المصادر في تصريحات خاصة اليوم الأحد، إلى أن المفاوضات مازالت جارية حتى الآن ولم تحسم الصفقة.وأكدت المصادر أن اللاعب لن يستمر بأي حال خلال الموسم المقبل بصفوف الاتفاق.وكان الاتفاق قد ضم علي هزازي في موسم 17/18 قادماً من القادسية.وشارك صاحب الـ 30 عاماً بقميص الاتفاق في الموسم الماضي بـ 26 مباراة صنع خلالها هدفاً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خاص ـ نيوم والقادسية يتنافسان لضم لاعب الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خاص ـ نيوم والقادسية يتنافسان لضم لاعب الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خاص ـ نيوم والقادسية يتنافسان لضم لاعب الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر الميدان بدخول ناديا نيوم والقادسية في مفاوضات مع نادي الاتفاق لضم لاعب فريقه علي هزازي بالانتقالات الصيفية الجارية.وأشارت المصادر في تصريحات خاصة اليوم الأحد، إلى أن المفاوضات مازالت جارية حتى الآن ولم تحسم الصفقة.وأكدت المصادر أن... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :