2024-06-30T22:25:00+03:00

مهاجم نابولي الإيطالي على أعتاب الأهلي السعودي

10:21 م | الأحد 30 يونيو 2024

أوسيمين

أفادت تقارير صحفية سعودية، بأن فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، دخل دائرة اهتمام فريق الأهلي السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أهلي جدة يرضخ لطلبات رئيس نابولي 

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الأهلي السعودي أبدى استعداده لتلبية مطالب أوريلو دي لاورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، التي قد تصل إلى تفعيل الشرط الجزائي المقدر بـ120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي السعودي ينتظر أن يجتمع أوسيمين بإدارة ناديه، الأسبوع المقبل، للنظر في إمكانية بقائه أو رحيله عن نادي الجنوب الإيطالي.

وكان أنتونيو كونتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، قد قال في وقت سابق، أثناء تقديمه كمدير فني للفريق الإيطالي، إن لديه اتفاقا مبدئيا على الخطط التي يرغب النادي العمل بها في سوق الانتقالات، من بينها بيع عقد أوسيمين.

أرقام أوسيمين مع نابولي الإيطالي

وانضم النجم النيجيري أوسيمين إلى فريق نابولي الإيطالي في 2020، قادما من نادي ليل الفرنسي، وشارك اللاعب مع الفريق الإيطالي في 133 مباراة منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 76 هدفا بمختلف البطولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم نابولي الإيطالي على أعتاب الأهلي السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم نابولي الإيطالي على أعتاب الأهلي السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهاجم نابولي الإيطالي على أعتاب الأهلي السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:21 م | الأحد 30 يونيو 2024 أوسيمين أفادت تقارير صحفية سعودية، بأن فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، دخل دائرة اهتمام فريق الأهلي السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :