2024-06-30T22:33:03+03:00

يورو 2024- رغم الهدف الأيقوني.. آداء بيلينجهام كارثي ضد سلوفاكيا

استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة لحساب ثمن نهائي "يورو 2024".

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة، قبل أن يسجل هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول.

وظهر بيلينجهام بآداء باهت للغاية خلال المباراة ضد سلوفاكيا حتى لحظة تسجيله لهدفه الأيقوني من ضربة مقصية، وهو ما كان يعبر وقتها عن طريقة لعب الفريق الإنجليزي الذي عانى كثيرا أمام منافسه

آداء بيلينجهام الباهت حتى لحظة الهدف الأيقوني: 

-خاض بيلينجهام (105) دقيقة في المباراة.

-سجل هدف التعادل لفريقه، وثاني أهدافه في اليورو بشكل عام.

-بلغ معدل الأهداف المتوقعة لجود بيلينجهام خلال اللقاء (0.36).

-لمس بيلينجهام الكرة (55) مرة، بنسبة تمريرات صحيحة بلغت (87%).

-قدم بيلينجهام تمريرة مفتاحية واحدة لزملائه خلال 105 دقيقة.

-لم يسدد بيلينجهام على المرمى سوى كرة الهدف الذي سجله.

-حصل على خطأين، واحتساب ضده (3) أخطاء.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 رغم الهدف الأيقوني آداء بيلينجهام كارثي ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- رغم الهدف الأيقوني.. آداء بيلينجهام كارثي ضد سلوفاكيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- رغم الهدف الأيقوني.. آداء بيلينجهام كارثي ضد سلوفاكيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة لحساب ثمن نهائي "يورو 2024".وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :