2024-06-30T19:16:24+03:00

يورو 2024.. البرتغالي دياز حكمًا لمباراة النمسا وتركيا

يدير البرتغالي أرتور سواريش دياز مباراة دور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بين النمسا وتركيا، والتي تقام الثلاثاء المقبل على ملعب لايبزيج.

وسيعاون دياز مواطناه باولو سواريش وبيدرو ريبيرو وسيكون الحكم الرابع هو الأوكراني مايكولا بالاكين.

أما تقنية حكم الفيديو المساعد فتم إسنادها للبرتغالي تياجو مارتينيز يعاونه الإسباني خوان مارتينيز مونويرا والإيطالي ماسيمليانو إيراتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 البرتغالي دياز حكم ا لمباراة النمسا وتركيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. البرتغالي دياز حكمًا لمباراة النمسا وتركيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. البرتغالي دياز حكمًا لمباراة النمسا وتركيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدير البرتغالي أرتور سواريش دياز مباراة دور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بين النمسا وتركيا، والتي تقام الثلاثاء المقبل على ملعب لايبزيج. وسيعاون دياز مواطناه باولو سواريش وبيدرو ريبيرو وسيكون الحكم الرابع هو الأوكراني مايكولا... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :