2024-06-30T22:32:44+03:00

"الأهلي يعلن التجديد لمحمد هاني".. تعرف على تفاصيل العقد

10:20 م الأحد 30 يونيو 2024

كتب - يوسف محمد:

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد تعاقده مع الظهير الأيمن للفريق محمد هاني، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، لينتهي عقد اللاعب مع المارد الأحمر في 2027.

وكشف النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، أن محمد هاني جدد تعاقده مع الفريق لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، بالإضافة إلى أنه أنهى كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد.

وأكد محمد هاني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي 323 مباراة طوال مسيرته بمختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 5 أهداف وتقديم 23 تمريرة حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يعلن التجديد لمحمد هاني تعرف على تفاصيل العقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الأهلي يعلن التجديد لمحمد هاني".. تعرف على تفاصيل العقد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "الأهلي يعلن التجديد لمحمد هاني".. تعرف على تفاصيل العقد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:20 م الأحد 30 يونيو 2024 كتب - يوسف محمد: أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد تعاقده مع الظهير الأيمن للفريق محمد هاني، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، لينتهي عقد اللاعب مع المارد الأحمر في 2027. وكشف النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، أن محمد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :