2024-06-30T22:25:04+03:00

الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر

عرض النادي الأهلي، تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، مساء اليوم.

وأشار النادي الأهلي، إلى أن الاجتماع كان في جلسة مطولة مع إدارة الإسكاوتنج، وسط حضور لجنة التخطيط ومارسيل كولر، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، بعد الاستماع للرؤية الفنية للمدرب السويسري.

وشدد بيان النادي، على أن الاجتماع بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر، تناول خلاله الثنائي الحديث عن رؤية المدرب، واحتياجاته الفنية المطلوبة للموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عرض النادي الأهلي، تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، مساء اليوم. وأشار النادي الأهلي، إلى أن الاجتماع كان في جلسة مطولة مع إدارة الإسكاوتنج، وسط حضور لجنة التخطيط... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :