2024-05-23T15:52:21+03:00

نفاذ جميع التذاكر المخصصة لجماهير الاتفاق أمام الشباب

نفذت جميع التذاكر المخصصة لجماهير نادي الاتفاق في لقاءه اليوم الخميس أمام الشباب ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي يذكر ان سيكون ريع المباراة لأسرة المرحوم محمد الدوسري (أبو سلطان ) اداري الفريق السابق الذي وافته المنيه هو ونجله عبدالله مطلع شهر مايو الجاري في منزلهما بسبب حريق.ويحتل الاتفاق المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة في حين يحتل فريق الشباب المركز التاسع برصيد 41 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نفاذ جميع التذاكر المخصصة لجماهير الاتفاق أمام الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نفاذ جميع التذاكر المخصصة لجماهير الاتفاق أمام الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نفاذ جميع التذاكر المخصصة لجماهير الاتفاق أمام الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفذت جميع التذاكر المخصصة لجماهير نادي الاتفاق في لقاءه اليوم الخميس أمام الشباب ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي يذكر ان سيكون ريع المباراة لأسرة المرحوم محمد الدوسري (أبو سلطان ) اداري الفريق السابق الذي وافته المنيه هو ونجله عبدالله مطلع شهر... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :