2024-06-26T00:13:21+03:00

يورو 2024- منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي

تعادل منتخب إنجلترا مع سلوفينيا سلبيًا، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب راين إنرجي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

استحوذ منتخب إنجلترا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسجل هدفًا عن طريق بوكايو ساكا ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ورغم سيطرة المنتخب الإنجليزي على مجريات اللعب، لم يهدر فرصًا محققة أمام مرمى منتخب سلوفينيا.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع وجود فاعلية هجومية من منتخب الأسود الثلاثة على استحياء، لينتهي اللقاء بلا أهداف.

يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024، على صدارة المجموعة الثالثة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 5 نقاط على صدارة المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، بينما جاء منتخب سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط، بالتساوي مع الدنمارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز يورو 2024- منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل منتخب إنجلترا مع سلوفينيا سلبيًا، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب راين إنرجي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.استحوذ منتخب إنجلترا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسجل... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :