2024-05-23T17:33:13+03:00

البحرين تحتل المركز الرابع ببطولة العالم لألعاب القوى لذوي الهمم باليابان

احتل منتخب البحرين لألعاب القوى لذوي الهمم المركز الرابع في بطولة العالم باليابان، التي تقام في مدينة كوبي.

وحصدت اللاعبة روبا العمري، المنافسة في فئة (f55)، المركز الرابع، وحقق اللاعب حسين عبد العزيز ومرافقه جميل، الذي ينافس في فئة (t11) مكفوفين، المركز الرابع أيضًا، ونجاحه في تحطيم رقمه الشخصي بتحقيق زمن قدره (53.09) ثانية.

من جانبه، أعرب الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، علي محمد الماجد، عن إعجابه الكبير بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيداً بجهود الاتحاد البحريني في تطوير اللاعبين، ومؤكدًا التزام البحرين بتعزيز تلك الرياضة وتقديم الدعم اللازم للرياضيين ذوي الهمم.

وتقام البطولة العالمية لألعاب القوى لذوي الهمم الخاصة في شرق آسيا للمرة الأولى وهي تعد تصفيات لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة في باريس 2024 وقد شارك بها حوالي 1000 رياضي من 100 دولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البحرين تحتل المركز الرابع ببطولة العالم لألعاب القوى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البحرين تحتل المركز الرابع ببطولة العالم لألعاب القوى لذوي الهمم باليابان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع البحرين تحتل المركز الرابع ببطولة العالم لألعاب القوى لذوي الهمم باليابان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتل منتخب البحرين لألعاب القوى لذوي الهمم المركز الرابع في بطولة العالم باليابان، التي تقام في مدينة كوبي. وحصدت اللاعبة روبا العمري، المنافسة في فئة (f55)، المركز الرابع، وحقق اللاعب حسين عبد العزيز ومرافقه جميل، الذي ينافس في فئة (t11)... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :