2024-05-23T17:33:08+03:00

صدمة للاتحاد في ليلة وداع رومارينيو

أثارت مشاركة النجم البرازيلي رومارينيو، المحترف بصفوف نادي الاتحاد السعودي، ضد فريق ضمك، في ليلة وداعه لجماهير العميد، تساؤلات حول جاهزيته البدنية.

ويستضيف نادي الاتحاد، نظيره ضمك، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ33 قبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وكتب الإعلامي الرياضي علي العمري، المقرب من نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "رومارينيو في ليلة وداعه لجماهير الاتحاد غير جاهز للبدء بصفة أساسية". 

وأشار العمري، إلى تضاؤل فرصة مشاركة رومارينيو أساسيا أمام ضمك، ولكنه لم يستبعد تواجد اللاعب على مقاعد بدلاء الاتحاد. 

مباراة الليلة أمام ضمك، بمثابة ليلة وداعية لِرومارينيو مع جماهير الاتحاد، حيث من المتوقع سيكرم النادي اللاعب بعد مسيرة قوية امتدت لعدة سنوات.

الاتحاد يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 51 نقطة، بينما ضمك في المركز العاشر بـ40 نقطة. 

يذكر أن، مباراة الدور الأول بين نادي اتحاد جدة ونظيره ضمك، انتهت بخسارة العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

تمت.. لاعب كبير جدا قادم إلى الاتحاد في الصيفية

مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة للاتحاد في ليلة وداع رومارينيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة للاتحاد في ليلة وداع رومارينيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صدمة للاتحاد في ليلة وداع رومارينيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت مشاركة النجم البرازيلي رومارينيو، المحترف بصفوف نادي الاتحاد السعودي، ضد فريق ضمك، في ليلة وداعه لجماهير العميد، تساؤلات حول جاهزيته البدنية.ويستضيف نادي الاتحاد، نظيره ضمك، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، في تمام التاسعة مساء... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :