2024-06-24T15:13:02+03:00

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا

عاد لوك شاو للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه في منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة سلوفينيا في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت أربع نقاط من مباراتين، ويلعب ضد سلوفينيا في كولن سعيا لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

ولم يشارك شاو في المباريات منذ إصابته في أوتار الركبة مع فريقه مانشستر يونايتد في فبراير، لكن ساوثجيت فاجأ الكثيرين بقرار ضمه لقائمة إنجلترا.

وأدى اللاعب تدريبات فردية في محاولة لاستعادة لياقته البدنية، وشارك في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في مقر تدريبات منتخب إنجلترا بألمانيا.

ويواجه ساوثجيت مشاكل فنية في اختيار التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة، ويحاول إيجاد التوازن الصحيح لفريقه.

وعانى ترينت ألكسندر أرنولد بمشاركته في خط الوسط، بينما لم يظهر فيل فودين بأفضل مستوياته في وجود بوكايو ساكا وجود بيلينجهام وهاري كين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد لوك شاو للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه في منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة سلوفينيا في بطولة يورو 2024 بألمانيا. ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت أربع نقاط من مباراتين، ويلعب ضد سلوفينيا في كولن سعيا لتأمين... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :