2024-06-28T12:32:33+03:00

ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ

أعلن نادي شتوتجارت وصيف الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا»، اليوم الجمعة، استعارة فرانس كراتزيج الموهبة الشابة لنادي بايرن ميونخ لمدة موسم واحد.

وسيشارك كراتزيج صاحب الـ21 عامًا، في الموسم المقبل من البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا مع شتوتجارت، الذي باع مدافعه هيروكيتو في وقت سابق لبايرن ميونخ.

فرانس كراتزيج

كما أكد بايرن ميونخ من جانبه إتمام الصفقة، وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي: «شتوتجارت الآن يقدم له أفضل الفرص للانتقال إلى الخطوة التالية وتثبيت أقدامه بشكل أكبر في كرة القدم الإحترافية».

ووقع كراتزيج عقدًا احترافيًا مع النادي البافاري العام الماضي، وشارك في سبع مباريات رسمية قبل أعارته لصفوف أوستريا فيينا النمساوي في النصف الثاني من الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي شتوتجارت وصيف الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا»، اليوم الجمعة، استعارة فرانس كراتزيج الموهبة الشابة لنادي بايرن ميونخ لمدة موسم واحد. وسيشارك كراتزيج صاحب الـ21 عامًا، في الموسم المقبل من البوندسليجا... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :