2024-06-30T20:45:34+03:00

عاجل- الكشف عن مستجدات إصابة عمر كمال وبيرسي تاو في مران الأهلي

08:40 م | الأحد 30 يونيو 2024

بيرسي تاو وعمر كمال

واصل الثنائي عمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهما التأهيلية، بعد تعرضهما لإصابات عضلية، خلال الفترة الماضية.

عمر كمال يشارك في التدريبات الجماعية

وشارك عمر كمال عبد الواحد في التدريبات الجماعية، مساء اليوم، بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي ينفذه، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بقيادة الطبيب أحمد أبو عبلة.

وكان الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد تعرض لإصابة عضلية، خلال تواجده مع منتخب بلاده، في الأجندة الدولية الماضية، بينما عاني عمر كمال من إصابة في العضلة الأمامية، أثناء مباراة الاتحاد السكندري في بطولة دوري NILE.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة دوري NILE، التي تقام مساء غد الاثنين، على استاد الكلية الحربية.

الأهلي يحقق الفوز على فاركو 

وحقق الأهلي الفوز على فاركو، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة دوري NILE. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الكشف عن مستجدات إصابة عمر كمال وبيرسي تاو في مران

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الكشف عن مستجدات إصابة عمر كمال وبيرسي تاو في مران الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الكشف عن مستجدات إصابة عمر كمال وبيرسي تاو في مران الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:40 م | الأحد 30 يونيو 2024 بيرسي تاو وعمر كمال واصل الثنائي عمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهما التأهيلية، بعد تعرضهما لإصابات عضلية، خلال... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :