2024-06-30T18:13:20+03:00

عاجل- الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

06:09 م | الأحد 30 يونيو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي من خوض مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي، خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم حصول النادي على الرخصة، خلال الفترة الماضية، وعدم حسم مشاركته بالبطولات القارية في الموسم المقبل.

الزمالك: سنشارك في السوبر الأفريقي 

وأكد «أدهم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك، سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مشيراً إلى أن النادي سيحصل على الرخصة خلال الفترة المقبلة، وسيشارك بصورة طبيعية في البطولات القارية.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

ولم ينجح نادي الزمالك، في الحصول على الرخصة الأفريقية، خلال الفترة الحالية، ونجح اتحاد الكرة في منح النادي مهلة لمدة 5 أيام، من أجل حل هذا الأمر نهائيا، والوصول لاتفاق مع خالد بوطيب، حول الغرامة الموقعة على النادي بصورة نهائية، لإنهاء أزمة الرخصة.

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 

وفاز نادي الزمالك، أمس السبت، على حساب سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 28 من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:09 م | الأحد 30 يونيو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي من خوض مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي، خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :